إشادة بظهور المغربي الزلزولي الأول مع "البارصا".. ومراقب الجامعة كان حاضرا في "الكامب نو"

 إشادة بظهور المغربي الزلزولي الأول مع "البارصا".. ومراقب الجامعة كان حاضرا في "الكامب نو"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 21 نونبر 2021 - 0:26

حظي اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، مساء اليوم السبت، بإشادة كبيرة، لدى الرأي العام الرياضي، بعد ظهوره الأول بقميص فريق برشلونة الإسباني، تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، خلال مباراة "الديربي"، الذي جمعته بفريق اسبانيول، في إطار الجولة 13 من "الليغا".

وتفاعلت فئة كبيرة من المتتبعين المغاربة، مع تألق اللاعب الشاب، الذي دخل بديلا لمواطنه إلياس أخوماش، في بداية الشوط الثاني من المواجهة، حيث قدم شوطا جيدا وشكل الخطورة على دفاع إسبانيول، مقدما أوراق اعتماده منذ أولى الخطوات على "الكامب نو" رفقة الفريق الأول.

في سياق مرتبط، علمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مندوب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إسبانيا، كان حاضرا لمتابعة خطوات الزلزولي، في أفق إعداد تقرير عن اللاعب، الأخير الذي يظل مرشحا من أجل حمل قميص المنتخب الوطني في قادم السنوات.

من مواليد 17 دجنبر 2001، ابن مدينة بني ملال، الذي أطفأ شمعته التاسعة عشرة، قبل أيام، لذي انتقل إلى الفريق الرديف لـ"اف سي برشلونة"، في غشت الماضي، قادما من فريق هركوليس، التحق بالفريق الأول لـ"البارصا"، قبل أسابيع، إلا أنه شارك في أولى دقائقه بـ"الليغا"، بعد أن حظي بثقة تشافي، الأخير الذي يعول على اللاعب الشاب ضمن مشروعه المستقبلي رفقة النادي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...