إصابات متفاوتة الخطورة للاعبين من فريق اتحاد سيدي قاسم اثر اعتداء تعرض له الفريق من لاعبي ومسيري فريق مولودية الداخلة

 إصابات متفاوتة الخطورة للاعبين من فريق اتحاد سيدي قاسم اثر اعتداء تعرض له الفريق من لاعبي ومسيري فريق مولودية الداخلة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 10 ماي 2021 - 1:07

تعرضت مكونات فريق الاتحاد الرياضي سيدي قاسم، عشية اليوم الأحد، بمدينة الداخلة، لاعتداءات شنيعة خطيرة، على هامش المواجهة التي جمعت الفريق بمضيفه المولودية المحلي، لحساب الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الوطني هواة.

وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وأشرطة "فيديو" توثق للأعمال التي رافقت المباراة، حيث إنه بعد إعلان الحكم لصافرة نهايتها، عرفت الممرات المؤدية لمستودعات الملابس، أحداثا لارياضية من طرف مكونات فريق مولودية الداخلة، تجاه الفريق الضيف، ما تسبب في تعرض لاعبي الأخير لإصابات متفاوتة الخطورة، استدعت تدخلات عاجلة.

وتعرض أيوب الداودي، لاعب فريق الـ USK، إلى إصابة خطيرة، استدعت نقله للمستشفى من أجل الإسعافات الأولية، حيث تدخلت الأطقم الطبية لوضع 16 غرزة في مختلف أنحاء جسمه، فيما تفاوتت درجة خطورة إصابة باقي زملاءه في الفريق القاسمي، ضحايا الواقعة التي لا تمت للرياضة بصلة.

هذا، وأكد حمزة الموشوم، عميد فريق اتحاد سيدي قاسم، عبر شريط "فيديو"، إنه عاش بمعية زملائه "جحيما" واعتداءات طيلة فترات المواجهة أمام فريق مولودية الداخلة، أسفرت عن إصابات خطيرة، كما هو الحال بالنسبة للاعب أيوب الداودي، متهما في الآن ذاته لاعبي الفريق الخصم ومدربهم باقتراف تلك السلوكات.

وناشد عميد الـ USK، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فتح تحقيق في النازلة، مضيفا أن حكم المواجهة أخبره أثناء المباراة بأنه "مستعد لتعويض الفريق في فرصة أخرى"، ملمحا إلى أن الظروف كانت محضرة لانتصار الفريق المضيف وليس لنتيجة أخرى.

يذكر أن اللقاء كان قد انتهى لصالح المولودية بنتيجة هدفين دون مقابل، وعرف طرد مدرب الفريق القاسمي ولاعبين اثنين من الفريق الزائر.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...