إصابة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا في الكويت

 إصابة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا في الكويت
الصحيفة - متابعة
الأثنين 24 فبراير 2020 - 13:01

 أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الإثنين، أن الفحوصات الأولية التي أجريت للقادمين من مدنية مشهد الإيرانية، أظهرت وجود ثلاث حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد. وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، أن الحالة الأولى لمواطن كويتي يبلغ من العمر 53 سنة، والثانية لمواطن سعودي (61 سنة)، فيما الحالة الثالثة تعود لشخص (21 سنة) بدون جنسية. وأشارت إلى أن الحالات الثلاث تخضع للمراقبة المستمرة من قبل الهيئة الطبية.

وأكدت الوزارة أنها اتخذت الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة، وفقا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.

من جهة أخرى، أوقفت وزارة الصحة الكويتية الإجازات لجميع العاملين فيها. ونص قرار أصدره وكيل الوزارة، مصطفى رضا، على إيقاف الإجازات حتى إشعار آخر.

وأعلنت الكويت أمس، إجلاء 800 من رعاياها من إيران.

وارتفع عدد ضحايا فيروس "كورونا" في إيران إلى 8 وفيات، و43 إصابة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...