إصابة سليم أملاح تحيط الشكوك حول جاهزيته لمواجهة كرواتيا الأربعاء

 إصابة سليم أملاح تحيط الشكوك حول جاهزيته لمواجهة كرواتيا الأربعاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 20 نونبر 2022 - 23:25

غاب اللاعب سليم أملاح، عن الحصة التدريبية الجماعية، التي خاضها المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة "الدحيل"، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، الأربعاء القادم، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها دولة قطر.

وعلمت "الصحيفة"، أن أملاح أحس ببعض الآلام، استوجبت تدخل الطاقم الطبي لـ"الأسود"، حيث ظهر اللاعب وهو يضع ضمادة على مستوى الركبة، كما أنه تخلف عن المران الجماعي، في انتظار تحديد مدى خطورة الإصابة.

لاعب فريق ستاندار لييج البلجيكي، الذي يعتبر من بين الدعامات الأساسية المعول عليها في خط وسط ميدان  الفريق الوطني، بات قريبا من الغياب عن افتتاحية "المونديال" أمام كرواتيا، ما من شأنه أن يربك حسابات الناخب الوطني وليد الركراكي.

في سياق متصل، يبدو أن زكرياء أبو خلال وعبد الصمد الزلزولي، استرجعا نوعا من جاهزيتهما، قبل ثلاث أيام من المباراة المرتقبة، حيث بإمكان الطاقم الفني الاعتماد عليهما، خلال الحصص التدريبية القادمة، قبل تحديد ما إن كان اللاعبان سيشاركان في اللقاء المنتظر.

في سياق مرتبط، سيخوض الفريق الوطني، حصة تدريبية أخرى، غدا الاثنين، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا، من أجل الاستئناس بالتوقيت والمناخ الذي سيميز مباراة الأربعاء القادم، المرتقبة على أرضية ملعب "البيت" بمدينة الخور.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...