إصابة مزراوي قد تبعده عن مواجهة بلجيكا والطاقم الطبي يطمئن على حالة حكيمي‎‎

 إصابة مزراوي قد تبعده عن مواجهة بلجيكا والطاقم الطبي يطمئن على حالة حكيمي‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الخميس 24 نونبر 2022 - 17:21

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق اللاعب نصير مزراوي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني المغربي، عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب  بلجيكا، الأحد القادم، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وعلم موفد موقع "الصحيفة" إلى قطر، أن مزراوي سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة "الشياطين الحمر" بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة السابقة أمام منتخب كرواتيا، حيث خضع لتشخيص دقيق تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، البديل المنتظر لتعويض غياب ظهير بايرن ميونيخ الألماني، كما كان الحال في النصف ساعة الأخيرة من المباراة السابقة.

في سياق مرتبط، يبدو أن الإصابة التي تعرض لها أشرف حكيمي خلال المباراة الأولى، لا تدعو للقلق، إذ اطمئن الجهاز على حالته الصحية، حيث بإمكانه لحاق مباراة الأحد، وفق ما أكده طبيب النخبة الوطنية. 

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...