إصابة وزيرة الداخلية الإيطالية بفيروس كورونا

 إصابة وزيرة الداخلية الإيطالية بفيروس كورونا
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 8 دجنبر 2020 - 13:19

أفادت وكالة الأنباء (أنسا)، اليوم الثلاثاء، أن وزيرة الداخلية الإيطالية لوتشانا لامورجيزي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن جاءت نتيجة اختبار كوفيد الذي خضعت له إيجابية.

وأضافت (أنسا) أن وزيرة الداخلية الإيطالية اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب فحص روتيني تخضع له كل عشرة أيام، وهو ما جعلها تغادر اجتماع لمجلس الوزراء كان مخصصا لمناقشة خطة انتعاش الاقتصاد الإيطالي.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية فإن جميع أعضاء الحكومة سيخضعون لفحوصات الكشف عن الإصابة بالفيروس ، فيما وضع وزير العدل ألفونسو بونافيدي ووزير الخارجية لويدجي دي مايو نفسهما قيد الحجر المنزلي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن وزيرة الداخلية الإيطالية لا تظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كوفيد-19 وتخضع حاليا للحجر الصحي .

وأظهرت بيانات وزارة الصحة الإيطالية أن البلاد سجلت 1.74 مليون إصابة بفيروس كورونا حتى الآن. وتم إحصاء 528 وفاة بالفيروس أمس الاثنين، مقارنة مع 564 أول أمس الأحد، و13720 إصابة جديدة ، لتنخفض عن 18887 في اليوم السابق.

وأضافت أن عدد الوفيات الإجمالي في إيطاليا، وهي أول بلد يتفشى فيه الوباء في غرب أوروبا، بلغ 60606 وفيات منذ ظهور الجائحة في فبراير الماضي، وهي ثاني أعلى حصيلة في أوروبا بعد بريطانيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...