إعادة انتخاب رقية العلوي رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة تطوان الحسيمة

 إعادة انتخاب رقية العلوي رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة تطوان الحسيمة
الصحيفة - و.م.ع
الجمعة 22 أبريل 2022 - 15:36

أعيد انتخاب رقية العلوي رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة خلال الجمع العام العادي الانتخابي الذي انعقد مساء الخميس بمدينة طنجة.

وتم انتخاب رقية العلوي، التي سبق وقضت ولاية واحدة على رأس المجلس الجهوي للسياحة (2019 – 2022)، بالإجماع ، بعدما تقدمت لهذه الانتخابات مرشحة وحيدة للسهر على تدبير شؤون المجلس الذي يمثل مهنيي قطاع السياحة والفندقة بشمال المملكة.

كما تم خلال الجمع العام، الذي انعقد بحضور أزيد من 50 مهنيا (من ممثلي الفنادق، دور الضيافة، وكالات الأسفار ...) إلى جانب ممثلي الوزارة الوصية والسلطات المحلية ومختلف الجماعات الترابية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، بالمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وتقديم برنامج العمل برسم الفترة بين 2022 – 2024.

وفي كلمة بالمناسبة، تعهدت رقية العلوي، التي تشغل منصب مديرة عامة لوحدة فندقية بساحل "تمودة باي" وتعتبر أول سيدة ترأس مجلسا جهويا للسياحة بالمغرب، على مواصلة العمل لإنجاز المشاريع المبرمجة ، الرامية إلى تعزيز مكانة وجهة جهة طنجة تطوان الحسيمة والعمل على الارتقاء بقطاع السياحة بالمنطقة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...