إغراءات مادية للاعبي الـOCS لتجاوز الترجي في كأس "محمد السادس"

 إغراءات مادية للاعبي الـOCS لتجاوز الترجي في كأس "محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 5 نونبر 2019 - 18:00

وعدت إدارة نادي أولمبيك آسفي لاعبي الفريق بمنحة دسمة، في حال تجاوز عقبة فريق الترجي التونسي، خلال مباراة إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، المقررة في 23 نونبر الجاري، علما أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله.

هذا، علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن أنور ادبيرة، رئيس الـ OCS، بمعية أعضاء مكتبه المسير، يحيطون المباراة أمام الترجي باهتمام كبير، حيث يعملون رفقة الطاقم التقني على تحضير اللاعبين نفسيا من أجل الإيمان بحظوظهم الكاملة خلال مباراة العودة.

نفس المصادر، أكدت إن إدارة "القرش المسفيوي" شطرت برنامج رحلتها إلى تونس، حيث من المنتظر أن تحل بعثة الفريق المغربي بالعاصمة التونسية، يوم 19 نونبر، ثلاث أيام قبل موعد المباراة المرتقبة، وذلك من أجل التأقلم مع الأجواء وتخفيف ضغط المباراة على اللاعبين، حيث أن جلهم لم يعتاد على هذه النوعية من المباريات الخارجية، خاصة في مواجهة حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الترجي التونسي، تقدمت بالشكر إلى مسؤولي نادي أولمبيك آسفي المغربي وجماهيره على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والخدمات المقدمة لوفد "المكشخين"، منذ حلوله بالمغرب،  حيث سيكون الوفد المغربي ضيفا "مبجلا" في تونس وسيلقى الترحاب ذاته وأكثر في مباراة الإياب.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...