إقالة مدرب المنتخب الموريتاني بعد خروجه من التصفيات الافريقية

 إقالة مدرب المنتخب الموريتاني بعد خروجه من التصفيات الافريقية
الصحيفة - وكالات
الأثنين 11 أكتوبر 2021 - 14:34

أعلن رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحي، اليوم الاثنين، عن إقالة مدرب المنتخب الموريتاني الفرنسي كورينتين مارتينس وطاقمه الفني، وذلك عقب خروج المنتخب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 . 

وقد وخرج المنتخب الموريتاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر( الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ) بعد التعادل مع نظيره التونسي بدون أهداف، أمس الأحد، في الملعب الأولمبي بانواكشوط .

وأكد رئيس الاتحاد الموريتاني خلال لقاء صحفي أن إقالة المدرب بسبب سوء النتائج، وأنه سيتم تعيين بديل لمارتينيس قبل المباراة القادمة للمنتخب الشهر القادم.

وقال إن "المنتخب التونسي يعيش أزمة بسبب نهاية جيل وبداية جيل آخر".

وتم تعيين مارتينيس سنة 2014، و أمضى سبع سنوات مع المنتخب الموريتاني تأهل خلالها لأول مرة معه لكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن المنتخب الموريتاني خرج من هذه التصفيات بعد دخول مرماه 6 أهداف في أربع جولات، وتسجيله لهدف وحيد، وخسر ثلاث مباريات و تعادل في واحدة دون أن يحقق أي انتصار ليتذيل المجموعة الثانية بنقطة وحيدة. ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الثانية ب 10 نقاط.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...