"إنستغرام" يخطط لإصدار تطبيق للأطفال دون 13 عاما

 "إنستغرام" يخطط لإصدار تطبيق للأطفال دون 13 عاما
الصحيفة
الجمعة 19 مارس 2021 - 15:01

علن موقع "باز فيد" الإخباري الأمريكي، الجمعة، أن تطبيق مشاركة الصور "إنستغرام" يدرس إمكانية تطوير تطبيق جديد يستهدف الأطفال تحت سن 13 عاما.

ونقل الموقع الإخباري عن فيشال شاه نائب رئيس وحدة المنتجات في الشركة التابعة لهيئة "فيسبوك" قوله، إن الشركة حددت تطوير المنتجات للشباب كأولوية ينبغي تنفيذها في النصف الأول من العام الجاري، مشير ا إلى أنهم يركزون على تسريع العمل المتعلق بالنزاهة والخصوصية لضمان تجربة أكثر أمان ا للمراهقين.

وتمنع سياسة "إنستغرام" في الوقت الراهن الأطفال دون سن 13 عام ا من استخدام التطبيق على الرغم من أن أحد الوالدين يمكنه إدارة التطبيق للأبناء على مسؤوليته.

ومن المقرر أن يخضغ تطبيق الأطفال للرقابة من جانب رئيس "إنستغرام" آدم موسري، وسيتم إدارته من جانب نائبة رئيس "فيسبوك" بافني ديوانجي التي قادت من قبل "يوتيوب كيدز" وغيرها من التطبيقات التي تستهدف الأطفال.

وقال المتحدث باسم "فيسبوك" إن "الأطفال يسألون بشكل متزايد أولياءهم عما إذا كان بإمكانهم الانضمام إلى التطبيقات التي تساعدهم على التواصل مع أصدقائهم"، مضيفا أنه "لا توجد حالي ا العديد من الخيارات للآباء ، لذلك نحن نعمل على إنشاء منتجات إضافية ".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...