إيطاليا.. توقيف مغربي يستغل طفله الرضيع لترويج الحشيش

 إيطاليا.. توقيف مغربي يستغل طفله الرضيع لترويج الحشيش
الصحيفة من إيطاليا
السبت 15 يونيو 2019 - 9:00

ألقت الشرطة ضواحي مدينة "بياتشينزا" شمال إيطاليا  القبض على مغربي بالغ من العمر 39 عاما يستغل طفله حديث الولادة لترويج المخدرات، حيث يقدم على إخفاء كميات كبيرة من الحشيش في ملابس الرضيع لتفادي تفتيش الأمن خلال تنقله بين المدن.

وحاصرت السلطات نبيل قرحي بأحد الفنادق وبحوزته 450 غرام من الحشيش وجهاز تلفاز مسروق، بعدما أدلت عشيقته ( والدة الطفل)، الشرطة عن مكانة، راجية تخليص رضيعها من ممارسات أبيه.

وأوضحت صديقة تاجر المخدرات في تصريحات لصحيفة "غازيتينو"، أنها كانت تتستر على أعماله الخارجة عن القانون، غير أن إشراك طفلها في هذه العمليات جعلها تلجأ إلى السلطات لتخليصها من الرجل الذي يمارس عليها الاستغلال والتهديد منذ فترة.

وسيتابع نبيل قرحي بتهمة الاتجار في المخدرات، والسرقة وتقديم شيكات بدون رصيد، إضافة إلى تعنيف عشيقته وإستغلال طفله في ترويج مواد ممنوعة، بينما تنازلت صديقته عن تربية الرضيع للخدمات الإجتماعية، موضحة أنها ليست في حالة نفسية ومادية جيدة للإعتناء به.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...