احتضان حاجة عجوز يضع وزيرا سعوديا في مأزق

 احتضان حاجة عجوز يضع وزيرا سعوديا في مأزق
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 6 غشت 2019 - 11:32

تسبب احتضان وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف آل الشيخ لسيدة نيوزيلندية مسلمة متقدمة في السن في الحرم المكي، في اتهامه من طرف متشددين بـ"الخروج عن الدين"، فيما طالبه آخرون بالاعتذار.

وظهر الوزير السعودي وهو يحضن سيدة نيوزيلندية باكية لبضع ثوان، قبل أن يقوم بتقبيل رأسها، كونها واحدة من أفراد عائلات ضحايا الهجوم الإرهابي على مجسدي "كرايست شيرش" من طرف عنصري أسترالي، والذي قتل 51 شخصا.

وشن مغردون هجوما حادا على الوزير باعتبار أن ما قام به "حرام"، إذ غردت الكاتبة السعودية سلوى العضيدان "الوزير مدين باعتذار للأجيال عما بدر منه من تصرف حتى لو كان عفويا، فالحرام حرام والمجاهرة به كارثة"، مضيفة "من وجهة نظري لا فرق بين من حضنت ماجد المهندس ومن حضن امرأة غير محرم له، خلونا نكون منصفين، ننتظر الاعتذار حتى لا تتحول خمخمة غير المحارم الى عمل خيري".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...