استغلال باربي المغرب يعيد زواج القاصرات إلى الواجهة

 استغلال باربي المغرب يعيد زواج القاصرات إلى الواجهة
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 15:04

اعترفت المغربية نهيلة إمقلي المعروفة عربيا باسم "باربي المغرب" باستغلالها من طرف رجل إماراتي تزوج بها عندما كانت قاصرا في سن 16، مؤكدة ندمها الشديد بالارتباط به بسبب الممارسات العنصرية التي تلقتها منه خلال زواج دام سنتين ونصف السنة.

وصرخت خبيرة التجميل ومكلة جمال الكون باكية في إحدى البرامج التلفزية "لقد كانت علاقة خاطئة وكان فارق السن كبيرا جدا، إذ كان يكبرني بـ15 سنة، وعندما التحقت به للعيش في دبي بعد حصولي على البكالوريا من مدينة مراكش اكتشفت رجلا آخر".

وكشفت باربي المغرب من خلال تصريحاتها عن قضية استغلال الخليجيين للقاصرات بالمغرب، مشيرة إلى أن "وضع والديها الاجتماعي لم يكن يسمح لهم برفض الزواج مثلها كباقي العائلات اللواتي يزوجهن بناتهن لرجال من الخليج، وضنت أنها ستعيش حياة الساندريلا إن أنها فتحت عينيها على كابوس مزعج أفاقت منه بعد طلبها الانفصال".

رفضت باربي المغرب الخوض في تفاصيل العنف الذي تعرضت له من طرف طليقها، مكتفية بسرد المعاناة التي عاشتها بعد مغادرتها بيت الزوجية وبيعها كل ما تملك من أجل إتمام دراستها هناك للتخرج بعد عناء طويل خبيرة تجميل.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...