استياء مصري من ظروف الإقامة قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي الـ"كان"

 استياء مصري من ظروف الإقامة قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي الـ"كان"
الصحيفة
الجمعة 28 يناير 2022 - 13:07

عبر محمد شوقي، مساعد مدرب المنتخب المصري، عن استيائه من ظروف إقامة "الفراعنة" في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك قبيل مواجهة المنتخب الوطني المغربي، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "أحمدو أحيدجو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المصري، قد غادرت، أمس الخميس، مدينة دوالا الكاميرونية، حيث خاضت مباراة دور ال16 أمام كوت ديفوار، والتي فاز بها زملاء محمد صلاح بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وتداولت عدة مواقع إعلامية مصرية، مقطع فيديو، لبعثة منتخب مصر فور وصولها إلى مدينة ياوندي، والذي شهد استياء كبير داخل الجهاز الفني من فندق الإقامة وظروف الإيواء، معتبرين إياه غير صالح من أجل الاستعداد الأنسب للمواجهة المرتقبة أمام "الأسود".

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا، قد قامت بتقديم موعد مباراة مصر أمام المغرب، لمدة ساعة، حيث من المقرر أن تنطلق في الساعة الرابعة عصرا (التوقيت المحلي) بدلا من الخامسة، بعد برمجة مباراة السنغال وغينيا، عن ذات الدور، على أرضية الملعب نفسه، بعد إغلاق ملعب "أوليمبي"، الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...