الأمن الإقليمي بآسفي ينخرط في حملة للتبرع بالدم

 الأمن الإقليمي بآسفي ينخرط في حملة للتبرع بالدم
الثلاثاء 31 مارس 2020 - 21:27

 انخرط الأمن الإقليمي بآسفي في حملة للتبرع بالدم، بين 25 و30 مارس الجاري، مساهمة من عناصره في تعزيز المخزون الوطني من الدم خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

ونظمت هذه الحملة، التي تندرج ضمن تعليمات المدير العام للأمن الوطني لتنظيم عملية شاملة للتبرع بالدم في أوساط موظفي الأمن الوطني بربوع المملكة، من قبل مصالح الصحة التابعة للأمن الإقليمي وبتنسيق مع مركز تحاقن الدم.

وشهدت هذه العملية انخراطا كبيرا لمجموعة من موظفي الأمن، رجالا ونساء، بمختلف التشكيلات ومختلف الرتب، إيمانا منهم بأهمية هذه المبادرة في إنقاذ أرواح المواطنين، باعتبارها إحدى المهام الموكولة لرجال ونساء الأمن الوطني. وبالمناسبة، أكدت الأطر الأمنية المشاركة أن هذه الحملة تهدف إلى الرفع من احتياطي الدم وتزويد مراكز تحاقن الدم التي تعاني خصاصا من هذه المادة الحيوية، معبرة عن تجندها لضمان أمن وسلامة المواطنين في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ.

وشارك في هذه الحملة، المنظمة تحت شعار "إلزموا بيوتكم .. نحن نتبرع بالدم من أجلكم"، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن، ورؤساء المقاطعات الأمنية بالمدينة وضباط ونساء ورجال الشرطة العاملون بمفوضيات آسفي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...