الأمن يفتح تحقيقا في واقعة "إجرامية" ضد عميد الرجاء محسن متولي

 الأمن يفتح تحقيقا في واقعة "إجرامية" ضد عميد الرجاء محسن متولي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 10 فبراير 2020 - 18:19

باشرت مصالح أمن دائرة "درب السلطان-الفداء" بمدينة الدار البيضاء، إجراءات البحث في حادثة السير، التي تعرض لها محسن متولي، نجم فريق الرحاء الرياضي، عشية اليوم الاثنين، في طريق عودته من أحد المصحات الخاصة، حيث كان يجري فحوصات طبية، جراء الإصابة التي تعرض لها، خلال مباراة الفريق "الأخضر" أمام ضيفه مولودية الجزائر، أمس، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مقربة من اللاعب، أن ما تعرض له الأخير، يوصف ضمن خانة العمل الإجرامي، الذي استهدف سيارة نجم الرجاء، إذ تفاجأ بالأخيرة وهي تزيغ عن الطريق بطريقة غير طبيعية، قبل أن تبين أن مسامير العجلات الأربع غير موجودة،

 هذا، وباشر لاعب الرجاء وفعاليات من النادي "الأخضر" اتصالاتها بدوائر أمنية، من أجل معرفة ملابسات الواقعة والعودة إلى تسجيلات "كاميرات" المراقبة، لاسيما أن متولي قد أفلت من حادث كاد أن يتسبب في أضرار جسدية للاعب ويعرض سلامتها للخطر.

وفي الوقت الذي تتناسل الأخبار حول ضلوع أفراد مجهولين، لحدود اللحظة، في هذا العمل الخطير، عمدوا إلى عرقلة عجلات سيارة متولي، عند تواجده بمصحة "مرس السلطان"، صبيحة اليوم،  طالبت فعاليات الرجاء من أنصار الفريق، التريث في توجيه الإتهامات لطرف بعينه، قبل صدور نتائج التحقيق الأمني، لما يكتسيه الموضوع من حساسية بالغة. 

جدير بالذكر أن الفحوصات الطبية، أكدت غياب متولي عن الميادين لأسبوعين، حيث تأكد عدم مشاركته في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المصري، نهاية الأسبوع الجاري، لحساب ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...