الأمن يُوقف الشخص الذي حاول "ذبح" سائحة ألمانية.. والأخيرة تتماثل للشفاء

 الأمن يُوقف الشخص الذي حاول "ذبح" سائحة ألمانية.. والأخيرة تتماثل للشفاء
الصحيفة من طنجة
السبت 15 يونيو 2019 - 17:09

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، اليوم السبت، من توقيف الشخص المُشبته في ارتكابه لمحاولة ذبح سائحة ألمانية أمس الجمعة بالقرب من ملعب طنجة الكبير.

وحسب مصادر "الصحيفة"، فإن عملية التوقيف تمت في حي المرس حيث يقطن المعني بالأمر، بعد عملية بحث واسعة قادتها المصالح الأمنية منذ يوم أمس.

وكشفت مصادر طبية لـ"الصحيفة"، أن السائحة الألمانية تعرضت للاعتداء، توجد حاليا في عيادة خاصة، وقد أجريت لها عمليات ناجحة لرتق جروحها وحالتها مستقرة.

وكانت الضحية قد تفاجأت مساء الجمعة وهي تمارس رياضة الجري بمنطقة الزياتن، بهجوم مباغث من طرف أحد الاشخاص، حيث وجه لها عدة طعنات أصبتها في يدها وكتفها، مُحاولا إنهاء حياتها ذبحا.

وفور ارتكابه للاعتداء، فرّ الجاني من مسرح جريمته، فيما تم نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الأولية، ثم تم نقلها إلى عيادة خاصة لاستكمال العلاج.

وفي الوقت الذي تتحدث مصادر محلية عن وجود صلة بين الجاني والضحية حيث كانا يعيشان معا، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا مع الموقوف لمعرفة كافة تفاصيل الاعتداء.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...