الأمير هاري يقاضي صحفا بريطانية اخترقت هاتفه

 الأمير هاري يقاضي صحفا بريطانية اخترقت هاتفه
الصحيفة - متابعة
الأحد 6 أكتوبر 2019 - 11:44

يقاضي الأمير هاري ناشري صحيفتي "صن" و"ديلي ميرور" بسبب ادعاءات باختراق هاتفه في الوقت الذي صعد فيه هو وزوجته ميجان معركتهما ضد صحف "التابلويد".

وتأتي خطوة الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، بعد أيام من اتخاذه وزوجته الأميرة ميغان إجراء قانونيا ضد صحيفة أخرى ردا على ما وصفه "تنمر" بعض قطاعات وسائل الإعلام البريطانية.

وكان الأمير هاري قد تعرض لعملية تنصت على هاتفه في فضيحة هزت إمبراطورية صحف قطب الإعلام "روبرت مردوخ" وأدت إلى إغلاق صحيفته "نيوز أوف ذا وورلد" في 2011.

وقالت متحدثة باسم الأمير هاري "رفعت دعاوى باسم دوق ساسكس في المحكمة العليا فيما يتعلق بالتقاط رسائل بريد صوتي بشكل غير قانوني"، وامتنعت المتحدثة عن ذكر تفاصيل أخرى بشأن الدعوى، فيما أكدت متحدثة باسم مجموعة صحف "نيوز غروب" ناشرة صحيفة "صن" رفع هاري دعوى قضائية.

وكان الأمير هاري قد قال يوم الثلاثاء إنه وميجان رفعا دعوى قضائية منفصلة ضد صحيفة "ذا ميل أون صنداي" بسبب نشر رسالة خاصة قال محامو ميغان إنه غير قانوني.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...