الأندلسي للصحيفة: تسريح رحيمي إلى العين "إشاعة".. نحتاج اللاعب لغاية نهاية الموسم

 الأندلسي للصحيفة: تسريح رحيمي إلى العين "إشاعة".. نحتاج اللاعب لغاية نهاية الموسم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 13:40

نفى رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، تسريح الأخير لنجمه الدولي النغربي سفيان رحيمي، إلى نادي العين الإماراتي، ردا على الشائعات المتداولة، خلال الساعات الأخيرة المقبلة، حول موافقة النادي "الأخضر" على إتمام الصفقة.

وقال الأندلسي، في اتصال هاتفي مع موقع "الصحيفة"، صبيحة اليوم الثلاثاء، أن ما راج مؤخرا حول إتمام صفقة رحيمي إلى نادي العين الإماراتي، من أجل التحاقه بالأخير، خلال الصيف المقبل، لا يعدو إلا أن يكون "إشاعة"، مؤكدا في الآن ذاته أن إدارة الرجاء لا يمكنها التفريط في اللاعب، خاصة خلال المرحلة القادمة، التي ستعرف خوض الفريق لاستحقاقات مهمة، في مقدمتها لعل نهائي المسابقة العربية، التي تحمل اسم "كأس محمد السادس"، كما جاء على لسان المتحدث ذاته.

هذا ولم يغلق الأندلسي الباب أمام رحيل محتمل للاعب خلال "الميركاتو" الصيفي، سواء صوب الإمارات أو وجهة أخرى، مكتفيا بالتأكيد على أن سفيان رحيمي سيظل "رجاويا"، على الأقل، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، رغم العروض التي توصل بها النادي "الأخضر" من أجل الاستفادة من خدماته.

في سياق متصل، تعارض فئة كبيرة من أنصار الرجاء فكرة التخلي على اللاعب سفيان رحيمي، الذي يعتبر من الدعامات الأساسية داخل التركيبة البشرية للمدرب جمال السلامي، خاصة وإن كان المقابل المادي لا يرقى إلى قيمة اللاعب في سوق انتقالات المحترفين، بعد أن تم الترويج لقيمة الصفقة التي ترغب إدارة نادي العين الإماراتي إتمامها، في حدود 2,5 مليون دولار.

The comments are closed in this post

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...