الإسباني سارابيا أول صفقات سان جرمان

 الإسباني سارابيا أول صفقات سان جرمان
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 2 يوليوز 2019 - 15:06

أعلن نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الوسط الاسباني بابلو سارابيا من إشبيلية بموجب عقد لمدة خمسة أعوام، في اولى صفقاته للموسم المقبل مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفي. 

ولم يتم الإعلان عن قيمة العقد، ولكن بحسب مصادر إعلامية سيدفع النادي الباريسي ما بين 18 و20 مليون أورو. 

وبدأ سارابيا (27 عاما) مسيرته الكروية مع الفريق الرديف لريال مدريد، وفاز مع المنتخب الاسباني بكأس اوروبا للشباب عام 2013. 

وتأتي خطوة التعاقد مع سارابيا لتعويض رحيل لاعب الجناح الشاب موسى ديابي (19 عاما) إلى باير ليفركوزن الالماني مقابل 15 مليون أورو الشهر الماضي ضمن سعي سان جرمان للتقيد بقانون اللعب المالي النظيف قبل نهاية الموسم الحسابي 2018 - 2019. 

ويتعين على فريق العاصمة الفرنسية البحث عن 30 مليون أورو حتى 30 يونيو الحالي لتحقيق هذا الهدف، لذا أقدم على بيع مهاجمه الشاب تيموثي وياه (19 عاما) إلى ليل مقابل قرابة 19 مليون أورو، إضافة الى نسبة في حال تم بيعه مجددا بحسب الصحافة. 

ولم يمدد سان جرمان عقد نجميه الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون والظهير البرازيلي داني ألفيش، كما بامكانه أن يتخلى عن لاعبين تدرجوا في النادي على غرار لاعب الوسط كريستوفر نكونكو (21 عاما)، حيث يتم تداول اسمه من ناحية النادي الالماني لايبزيغ. 

ويبحث نادي العاصمة عن بديل للاعبه أدريان رابيو الذي انتقل الاثنين الى يوفنتوس الايطالي، حيث من المتوقع ان يتعاقد مع لاعب الوسط الاسباني أندر هيريرا الحر من اي عقد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...