الإقامة في أفخم فنادق الرباط والحافلة "Premium".. بعثة شبيبة القبائل تحضر لمواجهة الجيش في ظروف ممتازة

 الإقامة في أفخم فنادق الرباط والحافلة "Premium".. بعثة شبيبة القبائل تحضر لمواجهة الجيش في ظروف ممتازة
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 14 أكتوبر 2021 - 14:10

يستعد فريق شبيبة القبائل الجزائري، في طروف جيدة، لمواجهته المرتبقة أمام فريق الجيش الملكي، السبت القادم، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

هذا وحلت بعثة الـ JSK، أمس الأربعاء، إلى المغرب، عبر الأجواء التونسية، حيث لقيت استقبالا جيدا لدى وصولها إلى الرباط، إذ تم توفير حافلة من الطراز الممتاز "Premium" من أجل نقل الفريق إلى فندق الإقامة، والذي يعتبر الأفخم في العاصمة الإدارية للمملكة.

وأجرى الفريق مرانه الأول لإزالة العياء، بأحد الفضاءات المفتوحة داخل الفندق، قبل أن يقوم الطاقم التقني ببرمجة جولة صباحية، اليوم الخميس، في محيط الإقامة، على أن تخوض المجموعة حصة تدريبية مسائية ثانية، ثم أخرى، غدا الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، ليلة المباراة المرتقبة.

جدير بالذكر أن فريق شبيبة القبائل الجزائري هو وصيف بطل النسخة السابقة، التي توج بها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بعد انتصاره بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي احتضنتها مدينة كوتونو في دولة البنين.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...