الإمارات.. عطور برائحة "عَرق زايد" تثير سخرية واسعة!

 الإمارات.. عطور برائحة "عَرق زايد" تثير سخرية واسعة!
الصحيفة
الأثنين 10 فبراير 2020 - 1:18

أثار تداول نشطاء إماراتيين مقطع فيديو يُظهر سيدةً تحمل ما قالت إنه "عَرَق زايد" باعتباره أحدث المنتجات في عالم العطور، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرَّد الأكاديمي الإماراتي منصور خلفان على مقطع الفيديو قائلاً: "الإمارات تكشف عن آخر المنتجات في عالم العطور، عطر عَرق زايد، وفكرته أتت من محاكاة ريحة عَرق زايد وعَرق عيال زايد، وتحويلها إلى عطر في متناول اليد".

وقال خلفان: "يتوافر منه نوعان: نوع SPECIAL بـ1100 درهم للسوق المحلي، ونوع NORMAL بـ550 درهماً يتم تصديره للسوق السعودي".

وتداول النشطاء مقطع الفيديو على حساباتهم بموقع "تويتر" مع تغريدات ساخرة مما تم تقديمه باسم "أبناء زايد".

وكانت الإمارات قد أعلنت قبل أيام، عن إنجاز تاريخي جديد يضاف إلى تاريخ الإمارات، حيث تمت إزاحة الستار عن "مرحاض زايد" الذي استخدمه المؤسس، أول مرة، بعد الاتحاد.

وأوضحت أن المرحاض مرصَّع بـ40.815 ماسة، بلغ مجموعها 334 قيراطاً، بقيمة 1.28 مليون دولار. كما تم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأول مرحاض في التاريخ مرصَّع بالألماس.

المصدر: الخليج أون لاين

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...