الإمارات "قلقة" من استمرار المواجهات في عدن

 الإمارات "قلقة" من استمرار المواجهات في عدن
الصحيفة من الرباط
الأحد 11 غشت 2019 - 8:00

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن "بالغ قلقها" إزاء استمرار المواجهات المسلحة التي تجري فى عدن، داعية الى التهدئة وعدم التصعيد والحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين اليمنيين.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، على "ضرورة تركيز جهود جميع الأطراف على الجبهة الأساسية ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية والجماعات الارهابية الأخرى والقضاء عليها"، وذلك حسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ودعا ابن زايد إلى "حوار مسؤول وجاد من أجل إنهاء الخلافات والعمل علي وحدة الصف في هذه المرحلة الدقيقة والحفاظ على الأمن والإستقرار".

وأكد وزير الخارجية الإماراتي، أن "دولة الإمارات، وكشريك فاعل في التحالف العربي والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، تقوم ببذل كافة الجهود للتهدئة وعدم التصعيد في عدن وفي الحث على حشد الجهود تجاه التصدي للانقلاب الحوثي وتداعياته".

وأضاف المسؤول الإماراتي أنه "من الضروري ولصعوبة الموقف أن يبذل المبعوث الأممي مارتن غريفيث جهوده في الضغط لإنهاء التصعيد الكبير الذي تشهده مدينة عدن، لما للاقتتال الحالي من تداعيات سلبية على الجهود الأممية والتي تسعى جاهدة لتحقيق الأمن والاستقرار عبر المسار السياسي والحوار والمفاوضات".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...