الاتحاد الدولي لكرة القدم يناقش طعن الاتحاد الجزائري في قرارات الحكم غاساما نهاية الشهر الجاري

 الاتحاد الدولي لكرة القدم يناقش طعن الاتحاد الجزائري في قرارات الحكم غاساما نهاية الشهر الجاري
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 22:19

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطعن الذي تقدم به أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكامروني ضمن إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، ستتم مناقشته يوم الخميس 21 أبريل الجاري.

وكان الاتحاد الجزائري قد احتج على قرارات الحكم الغامبي باكاري غاساما واتهمه بالانحياز وأنه حرم المنتخب الجزائري من التأهل لكأس العالم بقطر 2022 بقراراته "الغير الصائبة".

ةكان الإيطالي بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، قد فاجأ الجزائريين بعد أن علق على الاتهامات التي وجها المسؤولون والإعلام الجزائري للحكم الغامبي باكاري غاساما.

ودافع كولينا عن قرارات الحكم الغامبي واعتبرها في مجملها موفقة. وأكد الحكم الإيطالي الأسبق في جلسة عمل مع أعضاء من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على هامش كونغرس الفيفا رقم 72 الذي احتضنته مؤخرا العاصمة القطرية الدوحة، عن تواجد لقطة وحيدة مثيرة للجدل، وتتعلق بالهدف الأول لمنتخب الكاميرون، ولو أنه رفض الجزم بوجود مخالفة لصالح عيسى ماندي، مدافع منتخب الجزائر باعتبار أن الإخراج التلفزيوني للمباراة لم يكن موفقا ولم يمنح الفرصة لغرفة "الفار" للحكم بشكل قطعي على اللقطة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...