الاتحاد السعودي مُستعد لدفع "الشرط الجزائي" لفك عقد رونار مع الـFRMF

 الاتحاد السعودي مُستعد لدفع "الشرط الجزائي" لفك عقد رونار مع الـFRMF
عمر الشرايبي من القاهرة
الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 9:00

علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم، يجهزون عرضا ماديا مغريا للفرنسي هيرفي رونار، المدرب الحالي للمنتخب المغربي لكرة القدم، من أجل الاستفادة من خدماته، للإشراف على العارضة الفنية لـ"الخضر"، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

المصادر  نفسها، قالت إن الاتحاد السعودي مستعد لدفع شرط جزائي من أجل فسخ رونار للعقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي يمتد إلى غاية يونيو 2022، إذ من المنتظر أن يتم "الطلاق" بين الطرفين، قريبا، خاصة بعد إقصاء "الأسود" من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

هذا، وكانت الصحافة السعودية قد ربطت اسم رونار بتدريب منتخبهم الوطني، كما أكدت مصادر الجريدة إن المدرب الفرنسي، يبحث عن حل "ودي" للانفصال مع جامعة الكرة المغربية، حيث من المرجح أن يعلن عن ذلك، رسميا، خلال ندوة صحفية، في غضون الأيام المقبلة.

في سياق متصل، تروج، بين الصحافة المصرية رغبة الاتحاد المحلي جلب رونار لإعادة بناء منتخب "الفراعنة" خصوصا وأن المدرب الفرنسي تخصص في إعادة هيكلة المنتخبات الإفريقية، مثل ما فعل مع المنتخب الإيفواري والمنتخب الزامبي، وفاز معهما بلقبين إفريقيين، في الوقت الذي فشل في تحقيق اللقب القاري مع المنتخب المغربي، وإن كان قد صنع له شخصية في اللعب.

غير أن المعطيات نفسها جعلت من "الثعلب" يقترب أكثر من المنتخب السعودي على حساب المنتخب المصري بعد أن استقال رئيس الاتحاد المصري والعديد من الأعضاء بعد خروج المنتخب من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...