البدراوي يفاوض شركة "الاتحاد" الإماراتية للطيران من أجل عقد رعاية الرجاء

 البدراوي يفاوض شركة "الاتحاد" الإماراتية للطيران من أجل عقد رعاية الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 15 شتنبر 2022 - 13:01

دخلت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، برئاسة عزيز البدراوي، في مفاوضات متقدمة مع شركة "الاتحاد" للطيران الإماراتية، من أجل عقد صفقة رعاية، تعد الأغلى في تاريخ الفريق "الأخضر".

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء، الذي حل بإمارة دبي، قبل أيام، قابل عدة مسؤولين إماراتيين، قصد الظفر بصفقة الرعاية السالفة الذكر، حيث تسير المفاوضات بين الجانبين في الاتجاه الصحيح، في انتظار حسم كل التفاصيل المادية المرتبطة بالعقد ومدة الشراكة بين الجانبين.

رئيس الرجاء، حظي أيضا، باستقبال خاص، أمس الأربعاء، من طرف سمو الأمير الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ورئيس نادي عجمان، قصد دعوته لحضور حفل تدشين أكاديمية النادي "الأخضر"، بالإضافة لعقد اتفاقية شراكة تعاون بين الناديين.

وكان النادي "الأخضر" قد أعلن تعاقده مع أحد الشركات العالمية المختصة في مجال المراهنات، في صفقة تعتبر من بين الأغلى على مستوى عقود الإستشهار داخل أندية البطولة الاحترافية المغربية، والتي تصل إلى إجمالي ثلاثة ملايين دولار، على مدار المواسم الثلاث المقبلة.

ومن المنتظر أن يستفيد الرجاء، بموجب بنود الاتفاقية السابقة، على أزيد من 3,3 ملايين دولار (أزيد من ثلاث ملايير سنتيم)؛ 1,1 مليون دولار عن الموسم الرياضي المقبل 2022/2023، 1,1 مليون دولار عن الموسم الرياضي 2023/2024 ثم 1,1 مليون دولار عن الموسم 2024/2025.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...