البرتغال تهزم غانا وتتصدر مجموعتها في مونديال قطر

 البرتغال تهزم غانا وتتصدر مجموعتها في مونديال قطر
الصحيفة - متابعة
الخميس 24 نونبر 2022 - 19:15

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا ثمينًا أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب 974 مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

افتتح أهداف المباراة منتخب البرتغال عن طريق لاعبه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك أندريه آيو هدف التعادل في الدقيقة 68 للمنتخب الغاني.

وأضاف جواو فيليكس الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في الدقيقة 73، قبل أن يحرز زميله رفائيل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 78، وأختتم أهداف المباراة منتخب غانا عن طريق لاعبه عثمان بوكاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب البرتغالي رصيده للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الثامنة، بفارق نقطتين عن منتخبي كوريا الجنوبية والأوروجواي أصحاب المركزي الثاني والثالث، فيما تجمد رصيد غانا دون نقاط في المركز الأخير.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الأوروجوياني يوم الاثنين القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، فيما سيلتقي منتخب غانا مع نظيره الكوري في اليوم ذاته.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...