البركاوي نجم الحسنية يقترب من الاحتراف في الدوري الفرنسي رفقة نادي لوهافر

 البركاوي نجم الحسنية يقترب من الاحتراف في الدوري الفرنسي رفقة نادي لوهافر
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 4 يوليوز 2020 - 13:30

ينتظر اللاعب كريم البركاوي، مهاجم فريق حسنية أكادير، الضوء الأخضر من إدارة ناديه، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع نادي لوهافر الفرنسي، الممارس في دوري الدرجة الثانية "الليغ2"، الأخير الذي تقدم بعرض رسمي للاستفادة من خدمات الهداف المغربي.

وأكد مصدر مطلع لـ"الصحيفة"، إن اللاعب وافق مبدئيا على العرض الفرنسي، سواء فيما يتعلق بالجانب المادي أو المشروع الرياضي للفريق، في انتظار إنهاء المفاوضات بين إدارة لوهافر ونظرائهم "السوسيين"، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الأيام المقبلة.

‏وكانت إدارة حسنية أكادير، قد رفضت في وقت سابق، العرض المقدم من نادي ماميلودي صن داونز لكرة القدم، بطل دوري جنوب إفريقيا، والذي بلغ 1,7 مليار سنتيم، بوساطة من أحد وكلاء اللاعبين النيجيريين، الذي قدم عرضا أوليا، قوبل بالرفض، قبل أن يرفع النادي من القيمة المادية للصفقة، إلا أن المفاوضات بلغت الباب المسدود.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كريم البركاوي، ينتهي عقده مع الحسنية في متم الموسم الكروي المقبل، كما أن الأخير يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 400 ألف أورو من أجل الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب.

وكان اسم كريم البركاوي قد ارتبط، في وقت سابق، بعرض مزعوم من النادي الأهلي المصري، قبل أن تخرج إدارة الأخير، في شخص أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إلى نفي ذلك، مؤكدا في تصريحات إعلامية، إن اللاعب المغربي لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب ريني فايل والجهاز الفني للفريق القاهري.

جدير بالذكر أن البركاوي، يعتبر من الأسماء التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة، في البطولة الاحترافية المغربية، خلال المواسم الأخيرة، مما جعل الأخير يدخل ضمن اهتمامات الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش، في انتظار التعرف على مستقبله الاحترافي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...