التونسي معين الشعباني على رأس المرشحين لخلافة فيلموتس في تدريب الرجاء

 التونسي معين الشعباني على رأس المرشحين لخلافة فيلموتس في تدريب الرجاء
الصحيفة
الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 19:13

بات اسم التونسي معين الشعباني، المدرب الحالي لفريق المصري البورسعيدي، مطروحا بقوة، من أجل الارتباط بنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، في الأيام المقبلة، خلفا للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، الأخير الذي أقيل من منصبه، بعد أن قضى ثلاث أشهر فقط على رأس العارضة الفنية للفريق "الأخضر".

وعلم موقع "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الشعباني باشر مفاوضاته مع النادي المصري، من أجل فك الارتباط، في أفق السفر إلى المغرب والتوقيع في كشوفات الرجاء، بعد أن اختير ضمن "البروفايلات" المرشحة لقيادة الفريق، خلال قادم المباريات، بالنظر للتجربة التي يتوفر عليها الإطار التونسي، والذي سبق له أن أشرف على تدريب فريق الترجي الرياضي.

هذا في الوقت الذي رفض مصدر من داخل نادي المصري البورسعيدي، في تواصل مع الموقع، التعليق على مستقبل المدرب معين الشعباني، مكتفيا بالإشارة إلى أن الإطار الفني التونسي قاد الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه، عشية المواجهة المرتقبة أمام "ايسترن كومباني"، لحساب الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن أسماء أخرى مطروحة لتدريب الرجاء، من بينها التونسي منذر الكبير والمصري حسام البدري، في الوقت الذي شكلت فيه لجنة تقنية منبثقة من المكتب المديري، من أجل دراسة السير الذاتية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...