"الجيش" يَحسم "الكلاسيكو" بهدف نظيف أمام الرجاء

 "الجيش" يَحسم "الكلاسيكو" بهدف نظيف أمام الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 12 فبراير 2020 - 20:59

تمكن فريق الجيش الملكي من حسم "كلاسيكو" الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الأول، بعد الانتصار أمام ضيفه الرجاء الرياضي، عشية اليوم الأربعاء، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

في الشوط الأول، اعتمد جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، على تماسك خطوطه الخلفية، محاولة لامتصاص ضغط أصحاب الأرض، معتمدا على أسماء جلها من فئة "الأمل"، الأخيرة التي تفتقد للتجربة، وهو المعطى الذي حاولت عناصر الجيش الملكي، استغلاله، لكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة، بالتعادل السلبي، بنتيجة صفر لمثله.

خلال الشوط الثاني، حاولت كتيبة المدرب عبد الرحيم طاليب، مواصلة الضغط على مرمى الحارس محمد بوعميرة، قبل أن تتلقى مرمى الأخير رصاصة من المهاجم جوزيف غيدي غنادو، السبق الذي حافظ عليه "العساكر" إلى غايرة صافرة الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.

بهذا الانتصار، ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المرتبة الرابعة في الترتيب العام، مناصفة مع الرجاء، برصيد 25 نقطة، علما أن الفريق "الأخضر" يملك مباراة ناقصة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، لم يتم الحسم في نتيجتها من قبل العصبة الاحترافية الوطنية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...