الحسنية تتعادل في تونس ونهضة بركان تنهزم بِغانا في كأس الـ CAF

 الحسنية تتعادل في تونس ونهضة بركان تنهزم بِغانا في كأس الـ CAF
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 14 شتنبر 2019 - 19:18

حقق فريقا حسنية أكادير ونهضة بركان، البوم السبت، نتيجتان متباينتين، خلال مواجهتي دور ذهاب الدور الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام كل من الأهل الليبي وأشانتي غولد الغاني، تواليا، في مدينة الصفاقس التونسية، وكوماسي الغانية.

وعانى نهضة بركان، في كوماسي الغانية، كثيرا في مستهل مشواره القاري، حيث وجد أمامه خصما عنيدا يدعى "أشانتي غولد"، الأخير الذي كان متقدما في النتيجة بهدفي إريك دونكور، عند حدود الدقيقة 16 وزميله شافيو موموني، مع متم الشوط الأول، قبل أن يعود الفريق "البرتقالي" خلال النصف الثاني من المباراة، ليعدل النتيجة، عن طريق كل من المدافع محمد عريز (د51) والمهاجم  محمد فرحان (د56).

غير أن الفريق الغانيكان مصرا على الخروج بنتيجة ايجابية قبل مباراة العودة، وهو تأتى له بهدف أموس أداي عند حدود 59، لتنتهي المواجهة بنتيجة (3/2).

ممثل كرة القدم المغربية الآخر في مسابقة كأس الكونفدرالية، حل ضيفا على الأهلي الليبي، بملعب "الطيب المهيري" في مدينة الصفاقس التونسية، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة، بعد أن افتتح المدافع سفيان بوفتيني حصة التسجيل في حدود الدقيقة19، قبل أن يعادل الليبيون النتيجة في الربع ساعة الأخيرة، مستغلين تراخي دفاع الحسنية، الذي تنتظره مباراة ليست بالسهلة في لقاء الإياب.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...