الحكم على الفنانة سمية الخشاب بـ 3 سنوات سجنا

 الحكم على الفنانة سمية الخشاب بـ 3 سنوات سجنا
الصحيفة
الأثنين 4 نونبر 2019 - 17:27

 قضت محكمة مصرية بحبس الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات، ودفع كفالة 50 ألف جنيه، على خلفية خلافها مع طليقها الفنان أحمد سعد. حسب ما نشرته صحف مصرية.

جاء ذلك بعد أن قضت محكمة جنايات الدقي بحبس الخشاب، بسبب إصدارها شيكاً من دون رصيد، قيمته مليون جنيه، لصالح زوجها السابق سعد، بعد أن تقدم الأخير ببلاغ خلال العام الجاري، اتهم فيه طليقته بإصدار شيك دون رصيد لصالحه، بعد انفصالهما. 

من جهتها علقت سمية الخشاب التي نشرت صورة لها وهي في مدينة برشلونة الإسبانية، بالقول إن الشيك كتبتْه لسعد خلال فترة زواجهما، لتسوية حسابات مادية فيما بينهما، مضيفةً: "تنازلت كتير، ومش هسيب حقى منه أبداً". وأضافت أن "سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها؛ نظراً إلى عدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يُصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل".

وتابعت أنه "نظراً إلى سفرها المفاجئ، طلبت منه الانتظار إلى حين عودتها، وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه؛ وهو ما تسبب فى عدم ذهاب محاميها للجلسة؛ ومن ثم حصل على الحكم"، وفق قولها. 

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن محاميها سيعمل على مواجهة الحكم الصادر ضدها، حيث أشار موقع "مصراوي" إلى أن قرار المحكمة قابل للاستئناف.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...