الخطوط القطرية تواصل رحلاتها نحو 60 وجهة عالمية

 الخطوط القطرية تواصل رحلاتها نحو 60 وجهة عالمية
الصحيفة من الرباط
الخميس 2 أبريل 2020 - 14:32

قالت "الخطوط الجوية القطرية" (حكومية) إنها تواصل تشغيل 130 رحلة يوميا إلى أكثر من 60 مدينة حول العالم، و"ستعيد تشغيل رحلات خاصة أو تزيد من عددها كلما أمكن".

وأوضحت الشركة، في بيان تناقلته اليوم الخميس وسائل إعلام محلية، أنه في وقت يتم فيه بسبب تدابير الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "وضع قيود جديدة على دخول البلدان وبشكل يومي" أمام حركة النقل الجوي، فإن الخطوط الجوية القطرية تواصل تسيير 130 رحلة يوميا إلى أكثر من 60 مدينة حول العالم، بل وستعمل على إعادة "تشغيل رحلات خاصة أو الزيادة من عددها كلما أمكن".

وفي هذا الصدد، أعلنت عن تسيير رحلات طيران خاصة إلى العاصمة العمانية مسقط، وذلك للعودة بالطلاب العمانيين من كل من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة، مذكرة بانها "وفرت رحلات لمواطنين من باكستان والفليبين والهند وسويسرا وأمريكا وبريطانيا وكندا وفرنسا للعودة إلى بلدانهم، من خلال تنظيم رحلات طيران خاصة لهم بالتنسيق مع حكومات بلدانهم لتمكينهم من العودة إلى عائلاتهم في هذه الأوقات العصيبة".

يشار الى أن الناقلة القطرية تشغل أسطولا من 200 طائرة ضمن شبكة واسعة من وجهات السياحة والأعمال في مختلف انحاء العالم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...