الدايلي ميل: "أسيست" أشرف حكيمي للنصيري قد يكون الأفضل في مونديال قطر

 الدايلي ميل: "أسيست" أشرف حكيمي للنصيري قد يكون الأفضل في مونديال قطر
الصحيفة من الرباط
الجمعة 2 دجنبر 2022 - 23:34

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريرا أشادت فيه كثيرا بالتمريرة البعيدة والدقيقة التي أرسلها أشرف حكيمي إلى المهاجم المغربي يوسف النصيري الذي سددها بعد ذلك بقوة إلى مرمى كندا مسجلا الهدف الثاني للمنتخب المغربي.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن هذا "الأسيست" من حكيمي قد يُعتبر الأفضل في هذا المونديال، مشيرة إلى أنه تلقى العديد من الإشادات من مختلف متتبعي كرة القدم في العالم.

ونقلت الدايلي ميل منشورات العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم، الذين اعتبروا أن هذا "الأسيس" يُعتبر "مجنونا" بالنظر إلى دقته وروعته.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي تفوق على منتخب كندا بنتيجة 2 لـ1، وبالتالي تصدر مجموعته السادسة برصيد 7 نقاط، في تأهلت من نفس المجموعة منتخب كرواتيا برصيد 5 نقاط، بينما ودعت بلجيكا كأس العالم برصيد 4 نقاط وكندا برصيد صفر نقطة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...