الدولي المغربي السابق وادو يعلن دعمه لترشح الجزائري زطشي على حساب لقجع

 الدولي المغربي السابق وادو يعلن دعمه لترشح الجزائري زطشي على حساب لقجع
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 6 مارس 2021 - 14:33

أعلن عبد السلام وادو، اللاعب الدولي المغربي السابق، أمس الجمعة، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، على دعمه لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك في سباق الأخير من أجل على مقعد في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي ينافس فيه مع كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمصري هاني أبو ريدة. 

ونشر وادو صورة تجمعه برئيس الاتحاد الجزائري، معلقا حولها بعبارة "الرجل المناسب في المكان المناسب.. رجل قادر على دعم كرة القدم الإفريقية من خلال نزاهته وصدقه وتواضعه وقيم عمله، وقبل كل شيء معرفته بخبايا الكرة الإفريقية.. دعمي الثابت للسيد زطشي"، مستعملا اللغة الإنجليزية مع وضع "وسم" لحساب الاتحاد الدولي للعبة.

وتأتي تغريدة وادو، الذي اشتغل مساعدا لجمال بلماضي ضمن الطاقم التقني للمنتخب الجزائري، ساعات قليلة بعد قبول محكمة التحكيم الدولي "الطاس" للطعن المقدم، من طرف خير الدين زطشي، والمتعلق برفض ملف ترشيحه لنيل مقعد ضمن مجلس "فيفا"، قبيل موعد انتخابات 12 مارس في الرباط.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...