الرابور مسلم يتزوج بالممثلة أمال صقر (فيديو)

 الرابور مسلم يتزوج بالممثلة أمال صقر (فيديو)
الصحيفة
الأربعاء 13 نونبر 2019 - 15:35

انتشرت منذ أمس الثلاثاء أخبار عن زواج مغني الراب المغربي المعروف "مسلم" بزوجة ثانية، ويتعلق الأمر بسيدة معروفة في الأوساط الفنية لم يتم الكشف عن اسمها، الأمر الذي جعل الكثيرين يسترجعون حديث "الرابور" المشهور سابقا عن الوفاء لزوجته الأولى وتضحياتها معه.

وكانت قناة "ميدي 1 تيفي" قد كشفت أن "مسلم تزوج للمرة الثانية"، وذلك عبر برنامج "بيناتنا" الذي يهتم بأخبار المشاهير، وأورد أحد منشطي البرنامج أن الأمر لا يتعلق بطلاق من زوجته الأولى والزواج بأخرى بل بـ"التعدد".

وتابع المنشط أن الزوجة الثانية شخصية معروفة وتنشط في الميدان الفني وهي أم لأطفال وتستقر حاليا بمدينة الدار البيضاء، موردا أن الأمر لا يزال لحد الساعة "إشاعة" لكن المصادر التي أدلت بهذه المعطيات للبرنامج "موثوقة".

وأورد المنشط أن هناك من تحدث عن أن مسلم تزوج بالممثلة أمل صقر، ليقوم بالاتصال بها حيث أخبرته في البداية أنها لن تجيب عن أمر يتعلق بحياتها الشخصية، قبل أن تنفي الخبر وتكتفي بالتأكيد على صداقتها القوية بمسلم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...