الرجاء تسير برأس واحد.. الأندلسي يظهر دون نوابه في حفل تقديم كتاب "الملحمة"

 الرجاء تسير برأس واحد.. الأندلسي يظهر دون نوابه في حفل تقديم كتاب "الملحمة"
الصحيفة
الأثنين 4 أكتوبر 2021 - 13:56

يعيش نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على وقع تصدعات كبيرة داخل إدارته الحالية، ما تأكد خلال الحفل الرسمي لتقديم مؤلف "ملحمة الرجاء"، ظهر اليوم الاثنين، بمقر الفريق "الأخضر"، حيث ظهر رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري، في غياب لنوابه الاثنين.

وعاينت "الصحيفة" على هامش حضورها لندوة تقديم المؤلف الخاص بالنادي "الأخضر"، حضور كل من الأندلسي ومصطفى دحنان، فقط، في غياب كل من خالد الإبراهيمي وجواد الأمين، نائبي الرئيس، الثنائي الذي تناسلت شائعات بشأن استقالتهما من المكتب المسير الحالي، دون تأكيد ذلك عبر القنوات الرسمية للفريق.

وسرعان ما انتبه أنصار الرجاء إلى أن الأندلسي بات يسير شؤون الفريق، وحيدا، في غياب أبرز اسمين داخل تشكيلته، في الوقت الذي اقترب فيه موعد الجمع العام العادي للنادي، والذي حدد له تاريخ 27 أكتوبر، حيث سيعرف انتخاب رئيس ومكتب مديري، في ظل صراع بين عدة أسماء مرشحة لهذا المنصب.

وكانت هيئة "حكماء" الرجاء، مكونة من رؤساء النادي السابقين، في مقدمتهم امحمد أوزال وأحمد عمور عبد السلام حنات، قد باشرت اتصالاتها مع رشيد الأندلسي، الرئيس الحالي للمكتب المديري، لطرح تصورات المرحلة المقبلة، والتي تعتبر انتقالية ومحددة لمستقبل النادي، خاصة في ظل الإعلان عن انتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وفي ظل المهلة التي حددتها إدارة الرجاء الحالية، حيث آن آخر أجل لقبول الترشيحات من أجل منصب الرئاسة، هو 18 أكتوبر، فإنه يظل من الوارد أن يحاول "الحكماء" إقناع الرئيس الحالي من أجل التقدم بلائحته للانتخابات المقبلة، خاصة في ظل عدم إجماع الفعاليات "الرجاوية" على اسمي المرشحين الحاليين للرئاسة؛ أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق ورضوان الرامي، منخرط داخل النادي، الذين تقدما بملفيهما بصفة رسمية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...