الرجاء للصحيفة: جمال السلامي مستمر لقيادة الفريق في الموسم المقبل

 الرجاء للصحيفة: جمال السلامي مستمر لقيادة الفريق في الموسم المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 12 نونبر 2020 - 22:46

أكدت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الخميس، تشبثها باستمرار الإطار الوطني جمال السلامي، مدربا للفريق الأول، بعد اجتماع جمع الأخير بأعضاء من المكتب المديري، برئاسة جواد الزيات، خلص إلى التشبث به على رأس العارضة الفنية للفريق "الأخضر"، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وأفاد مصدر من داخل إدارة الرجاء، فضل عدم ذكر اسمه، في اتصال مع موقع "الصحيفة"، أن أهم خلاصات اجتماع السلامي مع إدارة النادي، هو استمرار الأخير مدربا للفريق الأول، الأخير المقبل على لعب مباراة إياب دور نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي يبقى التتويج بها ضمن عقدة الأهداف المسطرة بين المكتب المديري والإطار التقني.

ومن بين الشروط التي قيدت استمرار السلامي على رأس الطاقم التقني للرجاء، تبقى أولوية تعزيز التركيبة البشرية للفريق الأول بأسماء وضعها المدرب على طاولة إدارة النادي، في انتظار أن تباشر الأخيرة في إنهاء صفقات التعاقد، قبل  إغلاق سوق الانتقالات، متم الشهر الجاري.

ويأتي قرار التشبث بالمدرب جمال السلامي، ليفنذ شائعات ارتباط النادي بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، هذا الأخير الذي رحجت مصادر إعلامية تونسية قرب انفصاله عن النادي الصفاقسي، حيث ربطت اسمه للالتحاق بأحد قطبي كرة القدم المغربية، في غضون الساعات المقبلة، حيث يبقى توقيعه في كشوفات الوداد الرياضي البيضاوي واردا، في حال قدومه إلى المغرب.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...