الرجاء يتجاوز عقبة بيركاما الغامبي في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال

 الرجاء يتجاوز عقبة بيركاما الغامبي في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 24 غشت 2019 - 22:18

تمكن فريق الرجاء الرياضي من بلوغ الدور الأول لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تحقيق الانتصار أمام نظيره بريكاما يونايتد الغامبي، برباعية نظيفة، في مباراة الإياب، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 سفيان رحيمي، تمكن من افتتاح حصة التسجيل للرجاء، في حدود الدقيقة 16، مما جعل الفريق "الأخضر" يلعب بأريحية أكثر ويتسيد مجريات المباراة، لكن محاولات مضاعفة النتيجة باءت بالفشل، بالنظر لتسرع اللاعبين وعدم التركيز في إنهاء الهجمة أمام معترك عمليات الخصم.

خلال الشوط الثاني، نجح أيوب ناناح، صانع ألعاب "النسور"، في تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 49، بعد عمل جيد للعميد محسن متولي، هذا الأخير الذي سيعود، بعد دقيقتين من ذلك،  ليضيف الهدف الثالث للرجاء، بعد هجمة منظمة، انتهت بتسديدة قوية في سقف الشباك.

 أيوب ناناح، أبى إلا أن بسجل الثنائية الشخصية، مدونا الهدف الرابع لممثل كرة القدم المغربية، في حدود الدقيقة 76، محرزا الهدف الرابع للرجاء، بضربة رأسية رائعة، لتنتهي المواجهة برباعية نظيفة للفريق المغربي حسم بها تجاوزه الدور التمهيدي، بعد تعادل في مباراة الذهاب في غامبيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...