الرجاء يتوصل لاتفاق مع التونسي لسعد الشابي لخلافة السلامي في تدريب الفريق

 الرجاء يتوصل لاتفاق مع التونسي لسعد الشابي لخلافة السلامي في تدريب الفريق
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 12 أبريل 2021 - 20:16

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق مبدئي، مع الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، من أجل تولي مهام تدريب الفريق، خلفا للمدرب جمال السلامي، الذي استقال من منصبه، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي، في غضون الساعات المقبلة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الشابي حل، قبل ساعات، بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، من أجل مجالسة رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري للرجاء، والاتفاق على الجزئيات الأخيرة المرتبطة بالعقد، قبل تولي الإطار التونسي لمهامه الجديدة.

ومن المرجح أن يستعين لسعد الشابي، بمعد بدني تونسي، في انتظار الحسم في أمر مساعده الأول، إن كان الاستقرار على محمد البكاري أو هشام أبو شروان، الثنائي الذي اشتغل رفقة الطاقم التقني للمدرب جمال السلامي، كما قاد الفريق، مؤقتا، خلال المباراة الأخيرة، التي انتصر فيها الرجاء بثلاثية نظيفة، أمس الأحد، أمام مضيفه "بيراميدز" المصري، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

المدرب التونسي، كان قدم استقالته من تدريب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، عقب الإقصاء من كأس الكونفدرالية، أمام الرجاء الرياضي، بقيادة مدربه السابق جمال سلامي، إذ انهزم الفريق، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد اللجوء إلى الركلات الترجيحية، لحساب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...