الرجاء يخوض آخر حصة على ملعب "الاستقلال" عشية افتتاحية عصبة الأبطال

 الرجاء يخوض آخر حصة على ملعب "الاستقلال" عشية افتتاحية عصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 9 غشت 2019 - 18:02

 يخوض فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية، على أرضية ملعب "الاستقلال" بمدينة باكاو، ضواحي العاصمة الغامبية بانغول، تأهبا لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي لمنافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، غدا السبت، أمام مضيفه بيركاما يونايتد.

وتسود معنويات عالية داخل معسكر النادي "الأخضر"، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الخصم الغامبي، من أجل منح أريحية أكثر لتدبير مباراة الإياب، الأسبوع المقبل، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث تتطلع جماهير "الخضراء" إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية.

الطاقم التقني للرجاء، بقيادة المدرب باتريس كارتيرون، كان قد يرمج ثلاث حصص تدريبية، أولى لإزالة العياء بفندق إقامة الفريق، الأربعاء، بعد وصول بعثة ممثل كرة المغربية، مساء الثلاثاء إلى العاصمة الغامبية، فيما اكتشفت عناصر الفريق أرضية ملعب "الاستقلال"، المحتضن للمباراة المرتقبة، من خلال حصة ثانية، عشية أمس الخميس، على أن تختتم التحضيرات، اليوم، بحصة أخيرة قبل موعد المواجهة.

جدير بالذكر أن تشكيلة الرجاء، ستشهد غياب أربع لاعبين، يتعلق الأمر بكل من عمر العرجون وعبد الرحيم الشاكير وعبد الإله الحافيظي، نظرا للإصابة، فضلا عن حميد أحداد، الوافد الجديد "معارا" من فريق الزمالك المصري، والذي لن يتمكن من خوض أولى مبارياته القارية بقميص الرجاء، إلا عند بلوغ الدور الأول من المسابقة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...