الرجاء يفتح باب المفاوضات مع المهاجم الليبيري جيبور لتعويض رحيل الركائز

 الرجاء يفتح باب المفاوضات مع المهاجم الليبيري  جيبور لتعويض رحيل الركائز
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 23 يوليوز 2021 - 14:25

فتحت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، خط التواصل مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الليبيري ويليام جيبور، قصد تعزيز الأخير لصفوف الفريق "الأحضر"، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق، فعليا، مطلع غشت المقبل.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن وكيل أعمال اللاعب، سيصل الاثنين المقبل، إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل مجالسة مسؤولي الرجاء ودراسة العرض المقدم من إدارة النادي، في انتظار التوافق على التفاصيل المادية المرتبطة به.

في سياق متصل، تتطلع إدارة الرجاء إلى حسم صفقة الليبيري ويليام جيبور، من أجل سد الخصاص الذي سيتركه الرحيل المرتقب لمهاجمه الدولي الكونغولي بين مالونغو، الأخير الذي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع فريق الشارقة الإماراتي، في صفقة تقدر بثلاثة ملايير و200 مليون سنتيم.

جدير بالذكر أن ويليام جيبور، توصل أيضا بعرض جديد من نادي الوداد الرياضي البيضاوي، الأخير الذي غادره اللاعب، صيف سنة 2019، قبل التوقيع في كشوفات فريق الفجيرة الإماراتي، إلا أن النزاع القائم بين الدولي الليبيري وإدارة الرئيس سعيد الناصيري، يطرح عائقا في المفاوضات بين الجانبين.

وكانت غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد قضت، بأداء نادي الوداد الرياضي لمبلغ يقدر بـ 600 مليون سنتيم، نظير مستحقات اللاعب الليبيري وليام جيبور، المهاجم السابق للفريق "الأحمر"، والذي فك ارتباطه مع الأخير في صيف السنة الماضية.

وأضحى نادي الوداد الرياضي، مطالبا بتسديد مستحقات اللاعب ويليام جيبور "كاملة"، بناء على العقد الذي يربط اللاعب لثلاث مواسم (2019-2022)، مقابل رفع عقوبة المنع من الانتدابات، حسب ما أشعرت به الـ FIFA كل من إدارة الفريق "الأحمر" والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تبقى الإشارة إلى أن نادي الرجاء لن يتمكن من دخول "الميركاتو" الصيفي، حتى أداء جميع الديون المرتبطة بنزاعاته العالقة، والتي تصل إلى أزيد من أربع ملايير سنيتم، حسب دورية للجامعة الوصية، توصل بها المكتب المديري للفريق "الأخضر"، قبل أيام.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...