الرجاء ينجح في التعاقد مع السعداوي بعد صراع مع شباب المحمدية والوداد

 الرجاء ينجح في التعاقد مع السعداوي بعد صراع مع شباب المحمدية والوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 4 غشت 2020 - 20:31

تمكنت إدارة نادي الرجاء الرياضي من حسم صفقة المهاجم نوح وائل السعداوي، حيث وقع الأخير عقدا مبدئيا، يمتد لثلاث مواسم، سينتقل بموجبه اللاعب من فريق مولودية وجدة، بدءا من منتصف شتنبر المقبل، الموعد المحدد لبدء قيد اللاعبين للموسم الكروي القادم.

وعلمت "الصحيفة" أن رغبة اللاعب ووكيله المقرب من إدارة الرجاء، رحجتا كفة الأخير على الأندية الأخرى الراغبة في الاستفادة من خدماته، في مقدمتها الوداد الرياضي، الذي ضغط رئيسه سعيد الناصيري، خلال الأيام الماضية، من أجل تحويل وجهة السعداوي صوب مركب "محمد بنجلون"، في الوقت الذي ظل هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، يتحين الفرصة، من أجل خطف مهاجم الـ MCO من قطبي الدار البيضاء.

وفي انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، من المنتظر أن يحصل اللاعب على ما مجموعه 460 مليون سنتيم، موزعة عبر ثلاث دفع، على شكل منح سنوية، حيث تم الاتفاق على 120 مليون سنتيم خلال الموسم القادم، 160 مليون خلال الموسم الثاني و180 خلال الموسم الأخير، في صفقة انتقال حر، بعد أن رفض تجديد مقامه رفقة فريق "سندباد الشرق"، الذي يحمل ألوانه منذ الموسم الماضي.

نوح السعداوي (26 سنة)، يشغل مركز الجناح الأيسر، مزدوج الجنسية (المغربية-الأمريكية)، سبق له أن تدرج في الفئات السنية لفريق الوداد الرياضي، قبل أن يقضي سنتين في الدوري الإسرائيلي، مرورا بمحطات في الدوري الأمريكي، ثم يعرج على الخليج العربي، إذ جاور ناديي خبورا والمرباط العماني لينتقل صوب نادي انبي المصري، حيث لعب موسما كاملا مع الفريق.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...