الرجاء "يُعسكر" في الجزائر تسعة أيام ويتحدى برمجة مباراة الـ DHJ

 الرجاء "يُعسكر" في الجزائر تسعة أيام ويتحدى برمجة مباراة الـ DHJ
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 1 يناير 2020 - 18:00

برمجت إدارة نادي الرجاء الرياضي، معسكرا مغلقا  للفريق "الأخضر" في العاصمة الجزائرية الجزائر، في الفترة الممتدة من 2 إلى غاية 11 يناير المقبل، تحسبا للمواجهتين المرتقبتين، أمام مولودية الجزائر، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ثم المواجهة أمام فريق شبيبة القبائل، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن رحلة الرجاء صوب الجزائر، تنقسم إلى دفعتين، الأولى اليوم (الأربعاء)، تنقل كل من عبد السلام حنات، رئيس بعثة الفريق، مصطفى دحنان، عضو المكتب المسير، ورضوان الطنطاوي، الكاتب الإداري للنادي، إلى جانب الطاقم الطبي والمعد البدني وحامل الأمتعة، فيما تمض الدفعة الثانية، التي تشد الرحال غدا (الخميس)، باقي أفراد الطاقم التقني واللاعبين.

وفي اتصال مع سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم النادي، أكد لـ"الصحيفة" إن كل الإجراءات اللوجتسيكية المتعلقة بمقام الفريق في الجزائر، قد تم ترتيبها، حيث سيتخد الوفد المغربي العاصمة الجزائرية مقرا لمعسكره، إلى غاية 11 يناير، كما هو منتظر، بعد المباراة التي ستجمعه بفريق "شبيبة القبائل".

في المقابل، ينتظر مسؤولو الرجاء ردا من العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم، حول برمجة مباراة الفريق أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، بعد أن تقدموا بطلب للجنة البرمجة من أجل تأجيل المباراة، استنادا للبعض النصوص القانونية التي تفرض ذلك، على حد تعبير المسؤول "الرجاوي" في حديثه للجريدة.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء سيواجه مضيفه مولودية الجزائر، لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة العربية، السبت المقبل، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، على أن يحل الفريق ضيفا على شبيبة القبائل، الجمعة 10يناير، بملعب الأخير في "تيزي وزو"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...