الرجاء يُهدّد بعدم خوض مباراة الـ MAT وجامعة لقجع تدعو مكتبها المديري للاجتماع

 الرجاء يُهدّد بعدم خوض مباراة الـ MAT وجامعة لقجع تدعو مكتبها المديري للاجتماع
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 16 ماي 2019 - 18:35

دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر اليوم الخميس، عبر بلاغ لها على موقعها الرسمي في الانترنيت، إلى اجتماع للمكتب المديري، الجمعة 24 مارس الجاري، بالعاصمة الرباط، من أجل دراسة ومناقشة العديد من النقاط التي تهم الشأن الكروي الوطني.

وتأتي دعوة جامعة لقجع، في ظرفية حساسة تمر منها الكرة المغربية، خاصة على مستوى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث ارتفعت وثيرة الاحتجاجات لدى جل الأندية، من أجل ضمان مبدأ "تكافؤ الفرص" وضمان نهاية الموسم الكروي في ظروف نزيهة.

وفي الوقت الذي تطرح عدة تأويلات، حول جدول أعمال الاجتماع المقبل للمكتب المديري للجامعة، من المنتظر أن تحظى مشاكل برمجة البطولة وطريقة تدبير العصبة الاحترافية المغربية، بالنصيب الأوفر من النقاش بين القائمين على الشأن الكروي المحلي.

جدير بالذكر، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، دعا منخرطيه، من أجل اجتماع طارئ، مساء اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن يخرج بقرارات حاسمة وغير مسبوقة، إذ يتجه البعض داخل "البرلمان" الأخضر إلى الدعوة لمقاطعة المباراة المقبلة أمام فريق المغرب التطواني، عن الجولة التاسعة والعشرين، بعد عدم الاستجابة لطلب إدارة النادي بإجراء جميع المباريات المؤجلة قبل خوض الجولتين الأخيرتين من الدوري.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...