الركراكي: أول مرة أبكي بعد نهاية مباراة.. الحُلم مجاني وممكن أن يتوج المغرب بكأس العالم‎‎

 الركراكي: أول مرة أبكي بعد نهاية مباراة.. الحُلم مجاني وممكن أن يتوج المغرب بكأس العالم‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
السبت 10 دجنبر 2022 - 20:45

ظهر الناخب الوطني، وليد الركراكي، جد متأثر، خلال الندوة الصحافية التي تعقب المواجهة أمام المنتخب البرتغالي، والتي انتهت بانتصار "الأسود" بهدف دون مقابل، وبالتالي بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم بقطر.

وقال الركراكي، إن المنتخب "لعب بالقلب والرغبة"، مضيفا: "لسنا الفريق الذي يلعب كرة جميلة، لكن لدينا مجموعة تجاري أحد أفضل نسخ كأس العالم من خلال المنتخبات المشاركة".

وزاد قائلا "أظهرنا للعالم أن كل شيء ممكن، إذا كانت لديك العزيمة والإصرار والرغبة. هذه ليست معجزة، فلقد استحقينا هذا واليوم نحن مثل روكي بالبوا البطولة".

وحول يوسف النصيري والانتقادات التي طالته قبل البطولة، قال الناخب الوطني: "دافعت كثيرا على النصيري، وهو اليوم من أفضل الهدافين التاريخيين لكرة القدم المغربية في كأس العالم. وثقت فيه وكل مدرب يرغب في بروفايل مثله داخل فريقه، اليوم رد على أرضية الميدان وقدره أن يكون هكذا".

وتابع قائلا: "عيرت من النهج التكتيكي واعتمدت على ثلاث لاعبين في المحور، حيث أنهينا المواجهة بلاعبين من نتاج البطولة المحلية".

وأضاف مدرب "الأسود"، قائلا "لم أقو على مغالبة دموعي بعد نهاية المباراة وهي المرة الأولى التي أعيش مثل هذه اللحظة".

وختم بالقول "الحلم مجاني وبإمكاننا أن نفوز بكأس العالم. أمامنا مباراة واحدة لبلوغ النهائي. سيكون من الصعب التغلب علينا".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...