الركراكي: بونو أحس بآلام عند الإحماء بسبب إصابه ألمت به في مباراة كرواتيا.. والمحمدي أدى ما عليه

 الركراكي: بونو أحس بآلام عند الإحماء بسبب إصابه ألمت به في مباراة كرواتيا.. والمحمدي أدى ما عليه
الصحيفة من الدوحة
الأحد 27 نونبر 2022 - 17:35

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت مباراة المنتخب ضد بلجيكا أن الحارس ياسين بونو فضل أن لا يخوض المباراة وترك مكانه للحارس المحمدي بعد أن أحس بآلام بسبب إصابة ألمت به في مباراة كرواتيا.

وأكد الركراكي أن بونو سأله قبل بداية المباراة بعد أن أحس بآلام عند الإحماء الذي يسبق المباراة، إن كان تغييره سيعتبر تبديلا محسوبا في المباراة. وأضاف مدرب المنتخب المغربي أنه عندما سأل قالوا له أن تغييره قبل انطلاق المباراة لا يعتبر تبديلا محسوبا، لهذا، طلب تم تغييره بعد أن شعر بآلام كانت لتمنعه من تأدية دوره.

وأكد مدرب المنتخب المغربي أن الحارس بونو "راجل" تحمل الآلام منذ مباراة كرواتيا وحاولنا إعداده لمباراة بلجيكا لكن عاودته الآلام وفضل ترك مكانه على الدخول للمباراة وقد لا يعطي ما كان مطلوبا منه.

وشكر الركراكي الحارس المحمدي على المباراة الكبيرة التي خاضها أمام المنتخب البلجيكي، مؤكدا بالقول: "عندي لاعبين رجال" في المنتخب من يدخل يؤدي ما عليه.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...