الركراكي: "حنا موجودين" لمباراة الغد.. وطالبت من اللاعبين "باش يتقاتلوا" من أجل إسعاد المغاربة

 الركراكي: "حنا موجودين" لمباراة الغد.. وطالبت من اللاعبين "باش يتقاتلوا" من أجل إسعاد المغاربة
الصحيفة من قطر
الثلاثاء 22 نونبر 2022 - 16:02

أكد مدرب المنمتخب المغربي، وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي جرت اليوم، وتسبق مباارة الغد ضد المنتخب الكرواتي، أن المنتخب المغربي جاهز لمباراة الغد، حيث اشار أن جودة لاعبي المنتخب هي من الأفضل دوليا، مشيرا إلى أن المنتخب استعد بشكل جيد كي قدم كأس العالم في المستوى.

وشدّد الركراكي أن المنتخب المغربي فريق " لن يكون من السهل الفةوز عليه"، لما يتوفر عليه من لاعبين بجودة عالية بالرغم من قوة الخصم الذي لعب نهائي كأس العالم الاخيرة وانهزت أمام فرنسا.

وأشار مدرب المنتخب المغربي أن المبارتة لن تكون سهلة على المنتخبين، غير أنه طالب من اللاعبين "باش يتقاتلوا من أجل إسعاد الشعب المغربي"، ولعب الكرة الجميلة التي يعرفونه من أجل إسعاد المغاربة.

وكان المنتخب المغربي، قد اختتم تحضيراته، صباح اليوم، استعدادا لأولى مبارياته، غدا، الأربعاء، أمام المنتخب الكرواتي، على أرضية ملعب "البيت"، ضمن أولى جولات المجموعة السادسة.

وأجرى المدرب وليد الركراكي آخر حصصه التكتيكية، بملعب عبد الله بن خليفة التابع لفريق (الدحيل) بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم إلياس الشاعر، وسليم أملاح، حيث تم إجراء تدرايب خفيفة لجميع اللاعبين، تلاها، شروحات تكتيكية لخطة اللعب للاعبين التي من المفترض أن يتم اعتمادها غدا أمام رفاق مودريتش في المباراة التي ستنطلق على الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت المغربي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...