الركراكي يعقد السبت المقبل ندوة صحفية للحديث عن مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا

 الركراكي يعقد السبت المقبل ندوة صحفية للحديث عن مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا
الصحيفة من الرباط
الأثنين 5 يونيو 2023 - 20:19

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني الأول وليد الركراكي سيعقد، يوم السبت المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا (السادسة والربع مساء)، ندوة صحفية ستخصص للحديث عن المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي اليوم الاثنين، أن النخبة الوطنية ستواجه، يوم 12 يونيو الجاري على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط (الثامنة مساء)، في مباراة ودية منتخب جمهورية الرأس الأخضر.

وأضافت أن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم 17 يونيو القادم بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل، مشيرة إلى أن هذه الندوة ستليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام .

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي بمدينة جوهانسبورغ بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).

وأناطت الكاف مهمة الحكمين المساعدين لكل من الكاميروني الفيس كاي نوبو نكوجو والتشادي عيسى يايا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...