الركراكي يغلق الأبواب خلال مران الأحد.. وأنباء عن التحاق بعض المصابين بالمجموعة‎‎

 الركراكي يغلق الأبواب خلال مران الأحد.. وأنباء عن التحاق بعض المصابين بالمجموعة‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأحد 4 دجنبر 2022 - 16:55

ارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، برمجة حصة تدريبية مغلقة، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب إسبانيا، المقررة الثلاثاء القادم، في إطار دور ثمن نهائي منافسات كأس العالم بقطر.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر خاصة، أن المران المغلق شهد عودة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في تداريب الأمس، على غرار سفيان بوفال وسفيان أمرابط.

ومن المنتظر أن يكون كل من أشرف حكيمي وسليم أملاح، قد التحقا بالمجموعة، بعد أن خضعا للراحة، واكتفيا معا بالتدرب على الدراجة الآلية في المران المسائي ليوم السبت.

في سياق مرتبط، يلف الغموض وضعية اللاعب عز الدين أوناحي، الأخير الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن، اضطرته للغياب عن التداريب، حيث خضع لحصة ترويض على يد المدلك الطبيعي، تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني.

تبقى الإشارة إلى أن "الأسود" سيخوضون حصة أخيرة رسمية، غدا الاثنين، بداية من الساعة السادسة مساء (توقيت قطر)، ليلة المواجهة المرتقبة أمام منتخب إسبانيا، التي ستجرى على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...